الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

أفيل ولد اللَّهاه قبل 2009 لا يوجد...2013 موجود

الأربعاء 14-08-2013


تابع مراسل (ش إلوح افش) لقاء الشعب في مدينة النعمة، وفهم منه أن فخامة القيادة الوطنية ربما يترشح للرئاسة مرة أخرى، كما فهم أن الإنتخابات البلدية والبرلمانية ربما تتأجل مرة أخرى، وذالك لكونه شاهد نوابا يضحكون..والضحك من غير سبب يدل على تأجيل الإنتخابات.

المهم أن الجداول التي قدمها فخامة القيادة الوطنية وعرضتها شاشات تلفزة خيرة منت الشيخاني المشبوحة في النعمة ثابتة، وقوله إن أغلب الذين تَخلطوا مع المفتشية هم من المولاة ثابت، بل كلهم من الموالاة لأن المعارضة ليس فيها مسؤول ولا مدير في الدولة، وأكبر مسؤول عندها هو أحد مديري المدارس الإبتدائية في توجنين، ونتحفظ على ذكر اسمه خوفا عليه من المفتشية العامة للدولة.

وعلى سبيل المثال فإن الجدول التالي ثابت...

ولكن فخامة القيادة الوطنية لم يقدم لنا هذا الجدول مثلا، ربما لضيق الوقت:




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)