الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

لقاء الشعب في بلدية تفرغ زينه.. مع سلك من الرياح وناموسة أو اثنتين

الأربعاء 14-08-2013


حظرنا البارحة لآخر صيحة من اللحلحة تعدلها عمدة بلدية تفرغ زينه فاطمة بنت عبد المالك وبإشراف العمدة المساعدة السالمة بنت أعمر شين المتخصصة في فنون اللحلحة.

وقد ظهر لنا أن العمدة حالفة أن لا يفوت لقاء الشعب هذه المرة أحدا من أهل نواكشوط، حيث شبحت هيشا كبيرا في حديقة البلدية، وعرضت عليه لقاء الشعب من أوله إلى آخره، وعيطت للمدير العام لنادي الصم الموريتانيين، محمد حبيب الله ولد محمد موسى، وجاب معه شعبيته التي لا تنتهي من الصم وجاب معهم الزميل الصحفي أحمدو ولد الحسن ليترجم لهم ذلك الذي يقول الرئيس في النعمة.

وقال مراسلنا إنه شاف المترجم مرة يغطّص لهم صبعه في التراب فعرف أنه يغطّصه من المعارضة، وشافه يخطط على مناكبه فعرف أنه يشير إلى الصنادرة والحرب في مالي.

موجبه أن فاطمة بنت عبد المالك التي ذهبت تلحلح لفخامة القيادة الوطنية في النعمة لم تقطع لها العمدة المساعدة في الظهر، فقد باتت تطير وتنزل مع الأطر والصم ومجموعة النيماشة الذين صاعهم الحمان من منازلهم وحصروا على البلدية ليتابعوا لقاء الشعب مع سلك من الرياح وناموسة أو اثنتين كانتا تتابعان لقاء الشعب أيضا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)