الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

(أجــــــــــــــاد) و (أجم) و (سيبَ دكداك الزريبة) و (الحق جاء) و (المخ) و (بابيه) و( ديكوه) و (شرفيه).....

الثلاثاء 13-08-2013


منذ يوم أمس والعمود يصقع في مدينة النعمة وما جاورها، مع مراعاة فارق التوقيت، ولم يبق غاش ولا راش عن هذه الزيارة، وليس فيهم أحد قابل أن يعطي الخطمة للآخر في التّنعات أمام فخامة القيادة الوطني.

وقال مراسل (ش إلوح افش) في النعمة إنه ربط رأسه تمجاد المجموعات من خلال زيارته لتلك المجموعة، وصمكه الخلق بـ (أجــــــــــــــاد) و (أجم) و (سيبَ دكداك الزريبة) و (الحق جاء) و (المخ) و (بابيه) و( ديكوه) و (شرفيه).....

ودخل فخامة القيادة الوطنية والسيدة حرمه مطار النعمة الدولي بالفال دخول الفاتحين، وكذبتها على تلفزة خيره منت الشيخاني التي نقلته مباشرة، وما زالت تنقله، وسوف تظل تنقله حتى تبرك الناقة على ذروتها أو ينهق حمار في السماء.

مراسل (ش إلوح افش) لم يُعدل الذي فيه البأس، فقد وجد صحفيا عنده البطاقة التي قسمت وزارة الاتصال على الصحفيين، فعدل منها نسخة، وذهب إلى المطار، لكنه وجد هذه البطاقة بلا فائدة عند الصنادرة، وقالوا له إنها بلا تاريخ، وليس فيها اسم أحد، وليست موقعة من الوزير ولا من الرئاسة، وباستطاعة كل وراقة أن تعدل منها مائة ألف في رمشة عين (انظر الصورة).

المهم أن مراسلنا قعد في النعمة أمام تلفزة خيره منت الشيخاني، ودار في أذنه إذاعة محمد الشيخ ولد سيدي محمد، وتمونك أخذ أخبار الإستقبال، ومتابعة حركات وسكنات فخامة القيادة الوطنية خاصة أن صحافة إذاعة محمد الشيخ لا يتخطون كبيرة ولا صغيرة، وحتى أنهم يقولون :الرئيس الآن يلوح بيديه الكريمتين للجماهير...الرئيس الآن يلوح بيده اليمنى...الرئيس الآن يلوح بيده اليسرى....الرئيس الآن يبتسم....الرئيس الآن يتلفت على يمينه...الرئيس الآن ينظر إلى الأمام...الرئيس الآن يعطص...الرئيس الآن يقول الحمد لله...الرئيس الآن يضحك من خشية الله...الرئيس الآن يتخمم في هذا الكم الجماهيري الكبير..

موجبه أن مراسل ش إلوح أفش قال إن فخامة القيادة الوطنية ليس مقصرا في هذه الزيارة، لأنه جاب معه السيدة الأولى، وذلك من قواطع السفر، مؤكدا أن السفر بالزوجة يقطع السفر، فقلنا له ذالك لا يعنيك.. ابحث لنا عن معالي الفقيه الوزير أحمد ولد النيني، واطرح عليه هذه النازلة أو كلِّفْ الزميل الصحفي المختار ولد عبد الله بأن يسأل فخامة القيادة الوطنية الليلة في لقاء الشعب إن كان مقصرا أم لا؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)