الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

لماذا لا يعلن رئيس الفقراء من النعمة أنه رئيس للصرف الصحي؟

الأحد 11-08-2013


توقع المحلل السياسي لـ(ش إلوح افش) أن يعلن فخامة القيادة الوطنية في لقاء الشعب عن ترشحه لفترة رئاسية ثانية، لكن تحت شعار (رئيس الصرف الصحي) بدل شعار رئيس الفقراء الذي منحه النجاح في الرئاسيات الماضية ولم يترتب عليه شيء.

وكما تمت إعادة تسمية مثلث الفقر بمثلث الأمل دون أن تنطح فيها شاةُ شاة، فسوف تصبح انواكشوط مثلث الصرف الصحي، ولن يتردد أحد من سكانها في التصويت لمرشح الصرف الصحي، خاصة بعد أن سيّلتهم السحاب اليوم.

موجبه أن وزارة المياه والصرف الصحي ستكون من أهم وزاراة الحملة الرئاسية القادمة بدل وزارة الإسكان والترحيل، وسوف تصمكنا تلفزة خيره منت الشيخاني وإذاعة محمد الشيخ ولد سيدي محمد بالنقل المباشر لنشاطات رئيس الصرف الصحي ورئيس الفقراء سابقا، وسوف يتم تعيين وزير المياه والصرف الصحي محمد لمين ولد آبيْ مديرا للحملة الرئاسية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)