الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

نحن نتخمم في الانتخابات... وهو معتكف في الحرم المكي

الاثنين 5-08-2013


علمنا أن زعيم المعارضة أحمد ولد داداه مُعتكف في الحرم المكي منذ بداية العشر الأواخر من رمضان، وأنه يقوم بذالك كل عام، نفعنا الله ببركته، وهو أمر لا يقوم به رئيس ولا زعيم معارضة.

وهذا يعني أنه رجل صالح، وبلادنا لا يصلح للسياسة فيها، حتى لا نقول الرئاسة، أحد صالح، فالسياسة عندنا لابد لها من مقصور عمر، أكذب من ولد الجمبة، ولا يُخلي الذي في العين، وعاقر الناقة.

موجبه أننا ننصح أحمد ولد داداه أن يسأل الله تعالى، في الليالي القادمة، أن يُسخر له الرئاسة إذا كانت فيها الخير لنا وله، أو أن يمنعه منها إذا كان ذالك فيه الشر لنا وله، كما نطلب من زعيم المعارضة أن يُصليّ على النبي صلى الله عليه وسلم ويطلب الله تأجيل الانتخابات، أو مقاطعة الحزب الحاكم لها على الأقل




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)