الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل : مبادرة شباب المذرذرة تُوّزع الألقاب على مدح الرسول

السبت 3-08-2013


فاز أمير القوافي الزميل باركلل ولد دداه البارحة بلقب "فتى إكيدي" في المسابقة التي نظمتها مبادرة شباب المذرذرة في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم، وذالك في ندوية كبيرة عدلتها المبادرة في المذرذرة.

وقد جاء هذا اللقب للزميل باركلل على مدح الرسول، وحصل على طرنيشة غليظة في وجه العيد، فيما حل الشاعر محمدي ولد محمد الأمين في الرتبة الثانية، والزميل عبد الله ولد اتفاغ المختار في الرتبة الثالثة.

وقد تبرع "فتى إكيدي" بجائزته المالية القيمة لصالح انشطة مبادرة شباب المذرذرة، فأدى ذالك إلى تبرع الزميل ولد اتفاغ المختار بجائزته للمبادرة أيضا، والظاهر أن تبرع الأخير من باب وجه الجماعة، وليس شيئا آخر.

موجبه أننا نقول لزميلنا في (ش إلوح افش) باركلل ولد دداه أنه صائب عن التبراع بطرنيشته في وجه العيد، لأنه كان سببا في أن يقبض ولد اتفغ المختار وجهُ الجماعة ويتبرع مثله.

لا تنقر هنا حتى لا تعرف حقيقة هذه الرواية:

http://www.mederdra.net/index.php/n...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)