الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

شنقيتل تبحث عن بونيس الأجر في شهر رمضان

الثلاثاء 30-07-2013


قامت شركة شنقيتل كعادتها في شهور رمضان السابقة بحملة لإفطار الصائمين وقد استفاد من هذه الحملة آلاف الموريتانيين المحتاجين فقد وزعت شنقيتل بالتعاون مع الهيئات الخيرية والمساجد آلاف هيشاويات من السكر والزيت والحليب والشاي والتمر.

موجبه أن شركة شنقيتل تريد أن تحظر في بونيس أجر شهر رمضان المبارك، حيث تلتفت على الضعفاء والمحتاجين، وهذا يعني شنقيتل تعرف أن شعار رمضان هو: إشحن من الآن وحتى نهاية شهر رمضان واستفد من زيادة % 100 على كل أعمال البر والخير...أجر رمضان أكثر مما تتخيل.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)