الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: فخامة القيادة الوطنية يبحث عن هذا الرجل

الأحد 28-07-2013


هذا الرجل اسمه في بطاقة التعريف يعقوب ولد اعبيدي، واسمه عند أهل المعلوماتية (مايكرو سوفت) وهي الشركة العالمية التي تخترع وتطور أجهزة المعلوماتية كل يوم تطلع فيه الشمش.

يعقوب ولد اعبيدي كذالك هو خبير في اﻹتصاﻻت، وبعضهم يسميه يعقوب موريتل، ﻷننا عرفناه في خدمات ال SMS ومراكز اﻹتصال وقال بعض الذين يعرفونه إنه من وضع شبكة موريتل وشنقيتل، وإنه هو مصمار كلابة الإتصالات الآن.

يعقوب هذا سوف يرمحُنا، خاصة أنه كاتب للمقالات المظبوطة، ودائما يحظر لنقاشات الصحفيين، ولكنه ينعر في تلك النقاشات على فخامة القيادة الوطنية، رغم كونه العقل المدبر لحزب الوئام، وﻻ نعرف من هذا الحزب سوى بيجل ولد هميد ويعقوب ولد اعبيدي، وقيل لنا إنه هو الذي دائما يحكم بيجل عن الذهاب إلى منسقية المعارضة.

الظاهر من كلام يعقوب أنه واحد من أهل الشرق، خاصة عندما يدافع عن عزيز، مع أن غريته في بيجل وغرية بيجل فيه تظهر أنه ليس شرقاويا تماما، لذالك لم نعرف هل هو من أهل القبلة أم من أهل الشرق؟

موجبه أننا سمعنا أن فخامة القيادة الوطنية يبحث عن الشباب المظبوطين والمهندسين والعلميين، ولا يعنيه شيء إن كانوا من حزب الإتحاد أو من حزب الحراك الشبابي أو من حزب الوئام، لذالك نقترح على فخامته تعيين يعقوب (مايكروسوفت) في هيشة الحالة المدنية ليُسكتَ به المعارضة قبل الإنتخابات، أو يُعينه على سلطة من سلط التنظيم التي لا تنتهي، وإذا لم يجد له شغلة يأخذه إلى الرئاسة، لأننا نحن أهل (ش إلوح افش) حاسدين يعقوب لموريتل، مع أن موريتل أيضا نصفها للدولة، وليست برّانية عليها.

تنبيه: نحن لحلحنا لهذا المنهدس الشاب لوجه الله فقط، فهو لا يقود ولا يسوق، ونريد أجر هذه اللحلحة عند الله تبارك وتعالي، إذا كانت اللحلحة مقبولة لوجه الله؟...والسؤال موجه إلى الوزير الفقيه أحمد ولد النيني جزاه الله خيرا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)