الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

تواصل ينعر على ولد حمزة ويفطر جميع فقراء ومساكين السياسة

الجمعة 26-07-2013


عدل حزب (تواصل) الذي يقال له بالفرنسية (تاواسول) ليلة البارحة إفطارا للصائم استفاد منه المئات من المساكين والفقراء من أمثال مسعود ولد بولخير، وأحمد ولد داداه، والمسكين أحمد ولد حمزة، والفقير الصابر بيجل ولد هميد، وولد الوقف وولد اعبيد الرحمن وولد حنن وولد أمات وولد مولود، وولد وولد...وعشرات العلماء المساكين والصحفيين المحرومين..

وبهذه المناسبة ، تكلم رئيس الحزب محمد جميل منصور كلاما مُتفاصلا كعادته، يعطي للمتعين العماء، وقال إنهم بإفطار هذه الأعداد من المساكين وأبناء السبيل والمولفة قلوبهم يريدون وجه الله، ويبحثون بذالك عن الثواب، خاصة أن هذه الليالي هي ليالي غزوة بدر التي انتصر فيها المسلمون على الكفار.

وقال ولد منصور إن ما حدث في كيهيدي مؤخرا مصيوب عنه، وأكد أن أحمد ولد حمزة رجل مظبوط ومن أهل الخير، ومن خيمة مظبوطة، وأن ما سمعتموه عنه لا أساس له من الصحة..

وإذا قلنا لكم إن جميل لم يتكلم عن السيسي ومرسي فأعلموا أننا نحن أكذب خلق الله، حيث فهمنا من كلامه أن السيسي مقصور عمر، ولا يبرك جمله في العافية.

موجبه أن جميل منصور تكلم أيضا بالفرنسية الواضحة وضوح الشمس وقال بالحرف الواحد.

Nous petit dejener a ce nombre de ces nécessiteux et les pauvres et les pèlerins et synthétisées leurs cœurs veulent le visage de Dieu, et les boissons alcoolisées à la recherche de la récompense, d’autant que ces nuits sont s bataille de Badr, où les musulmans ont vaincu les infidèles.

Qu’est-il arrivé à keyheydi récente sans intérêt, et Ahmed Ould Hamza homme Mazboot et de bonnes personnes, et mazboot de la tente, et se dit à lui pas sans fondement ..

Le Sisi général absorbé et Jien, ni Abarak entre en bien-être, tandis que le président Morsi, il opprimés et va inévitablement triomphe .. Merci

لمشاهدة صور فقراء السياسة انقر هنا: https://www.facebook.com/tewassoul/...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)