الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

اتشعشيع: لا تفتكم ملاحف التجمع العام لأمن الطرق

الاثنين 8-07-2013


يا الصيدات قالوا لكم أن المرصة طرأ فيها نوع جديد من الملاحف يقال له ملاحف التجمع العام لأمن الطرق، وهذه الملاحف مجربة لزين السعد.

وقالوا إن هذه الملاحف تقلل دحسة الرجال، وسمعنا أن واحدة من أهل الترحيل كان صيدها يحانيها ترجع من تظاهرة لمنسقية المعارضة ليعطيها براوتها، فدخلت عليه لابسة ملحفة من ملاحف التجمع العام لأمن الطرق، فقام وتعوذ من شر الشيطان الرجيم وشطط البراوة.

موجبه أن التجمع العام لأمن الطرق حالف بجامع الأيمان والحرام لا يطلص سيارة تنقصها ورقة أو عين أو سينيال أو بوش الحريق ..لكن التاغط التي يقال لها فينيت هي أطم شيء عندهم..ونحمد الله على أنهم مازالوا على بابهم ولا يعرفون المئتين الواجبة في عقيدة السلف.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)