الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: ولد أحمدوا يعتدي على سِيبَوْيْهِ في مدينة الركيز

الاثنين 1-07-2013


يواصل فخامة القيادة الوطنية الربعة لليوم الثاني في ولاية اترارزة، ولم تتمكن (ش إلوح افش) من مرافقته للأسف الشديد، خاصة أننا سمعنا أن 314 شخصا ما بين صحفي وبشمركي يرافقون فخامته، كما أن الهدف من هذه الزيارة لم يتفاصل لنا.

سمعنا أن فخامته سوف يُدشن روايات في هذه الولاية، وتناغرنا اليوم مع إذاعة محمد الشيخ ولد سيدي محمد وهي تنقل وصول فخامته لمقاطعة الركيز وتدشينه لطريق الركيز المذرذرة، واستطعنا أن نكتشف من خلال ما سمعناه من خطاب عمدة الركيز محمد ولد عبد الله سالم ولد أحمدوا أن السيد العمدة على خلاف عميق مع أبي بشر عمرو بن عثمان بن قنبر البصري، المعروف ﺑسيبَوَيه الذي وضع قواعد النحو في اللغة العربية.

خلاف السيد العمدة مع سيبويه ليس جديدا، لكن محمد ولد أحمدوا اليوم قد حَرّش معه وقام بخنقه، وضربه على الفم والمجبنة وقعد على بوطه وأحشى فمه من التراب.

العميد عبد الله سالم ولد أحمدوا، والد العمدة محمد، أستنكر ما فعله العمدة لسيبويه، وربما يبعث بصُربة عاجلة إلى البصريين لتعزيتهم في فقيدهم الذي تُوفي في الركيز على يد العمدة.

موجبه أن (ش إلوح افش) تتخمم في رفع دعوى قضائية أمام العدالة الموريتانية ضد عمدة الركيز في قضية المجني عليه سيبويه النحوي.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)