الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

واحدة أخرى تريد ذالك (صور)

السبت 29-06-2013


في بحثها المتواصل عن شبيبة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، حضرت (ش إلوح أفش) يوم أمس مهرجانا آخر لهذه الشبيبة، التي يبدو أنها تغيبت مرة اخرى.

وظل الشبيب محمد يحي ولد حرمة يُهيدن على الانتخابات القادمة، وقال إن الشبيبة سوف تكون حاضرة فيها بقوة، يعطينا خير ذالك، وشكر الشبيبة على كثرة أخبارها، بعد ذالك شهد له رئيس اللجنة الوطنية للشبيبة الدكتور محمد لمام ولد ابنه على ذالك.

بعد ذالك وقفت نائبة ولد أبنه التي يقال لها زينب منت مولاي أحمد ولد حسني، وظلت تمدح فخامة القيادة الوطنية، وقالت إن برنامج فخامته يداوي الامراض التي ليست معروفة مثل مرض الفقر وفيروس الفساد الوبائي ويهدي إلى الصراط المستقيم.

وقالت من حسني، التي يبدو أنها تريد أن تكون وزيرة، إن فخامته رئيس الفقراء، ورئيس الشباب أيضا وأنه وظف آلاف الطاقات الشبابية، ولا نعرف هل تعني بذالك محمد يحي ولد حرمة أو عمر ولد معطى الله، إذ أن الأول من مواليد عام الهوفة، والثاني من مواليد عام بوحيمرون..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)