الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: ولد لمام الشافعي على رأس المستقبلين لفخامته القيادة الوطنية في روصو

السبت 29-06-2013


أفادت مصادر مقربة من مخصور الأخبار الذي يقال له المصطفى ولد لمام الشافعي أنه يتخمم في أن يكون على رأس مستقبلي فخامة القيادة الوطنية في روصو يوم غد.

ووفق مصادر عليمة فإن فخامة القيادة الوطنية يُفكر جديا في عدم زيارة روصو، أو تأجيلها إلى أن يعلم أن ولد الشافعي لم يعد يتخمم في استقباله.

وأعلن مصدر مسؤول عن إمكانية التقاء فخامة القيادة الوطنية وولد الشافعي في التخمام، مما قد ينجم عنه تعين ولد الشافعي وزيرا أولا خلفا لابن عمه مولاي ولد محمد لغظف.

هذا الخبر وصلنا من رئيس تحرير (ش إلوح افش) السالك ولد البناني المتواجد حالا في روصو، وعندما طلبنا منه تأكيد هذه الأخبار، قال إنه يعرف أنها أنباء كاذبة وأنه هو الذي قطعه من صفّته، ولكنه طلب نشرها كي لا تسبقنا لها المواقع الأليكترونية الموريتانية، بل إن رئيس التحرير طلب منا أن نختار شخصا من أصحابنا ونقول إنه سوف يصبح وزيرا غدا.

موجبه أن (ش إلوح افش) لم تكن أكذب من المواقع لكن نعدكم أننا لن يكون أكذب منا موقع في الزمن القادم..وقبل ذالك خذوا هذا الخبر: أنباء عن تعيين السينمائي عبد الرحمن ولد أحمد سالم وزيرا للثقافة والشباب والرياضة...جعلها ربي حقا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)