الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

تعيين لحلاحة أنثى مديرة للتلفزة في مكان اللحلاح الأسمراني

الجمعة 28-06-2013


الظاهر أن تلفزة موريتانيا محظوظة في لحلاحة النظام، حيث ذهب عنها اللحلاح الأسمراني المدير ولد بونه إلى ميناء الصيد التقليدي في نواذيبو بعد أن لاحظ الحزب أن منطقة نواذيبو وما جاورها بحاجة إلى خبرة المدير الأسمراني في فن التصفيق للنظام.

بعد ذالك بحثت الدولة عن لحلاحة أنثى لتكلفها بإدارة التلفزة، لتستفيد من المواهب النسوية في اللحلحة للنظام، وجاء العود على الدكتورة خيرة منت الشيخاني، التي أظهرت في السنوات الثلاث الأخيرة أن الثقافة قابلة للإستخدام في اللحلحة، ونعتت للصيدات أن الطيران والنزول وكثرة الأخبار هي أساليب متخلفة في عصر اللحلحة الرقمية.

المديرة خيره قالت إنها سوف تُطبق توجيهات فخامة القادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز، ولكننا لا نعرف شيئا عن تلك التوجيهات، والظاهر أن فخامته لم يقرر بعد إعطاء التلفزة للمعارضة، خاصة أن هذه اللحلاحة الجديدة مدعومة بمواهب وقدرات اللحلاح الشاب المختار ولد عبد الله المدير المساعد للتلفزيون.

موجبه أننا نطلب من خيرة أن تُقلل من السياسة التي دحسنا بها المدير ولد بونه، وأن تكثر من برامج الطبخ، والمسلسلات المدبلجة، وأن تُعطي عطلة معوضة لقطاع البرامج الرياضية..نسأل الله العلي القدير أن يوفق خيرة وأن يُزَيِّن سعدها ويُحشم محاسيدها.

أنقر هنا أيضا: http://www.chilouhefchi.net/spip.ph...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)