الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

ش إلوح أفش تنصح فخامة القيادة الوطنية بأن يجحد زياراته للداخل

السبت 22-06-2013


علمت (ش إلوح أفش) اليوم أن كافة المسؤولين في نواذيبو لهم ثلاثة أيام عن النوم، وبعضهم قد تروغ عن أهله، وبعضهم أغلق تلفونه منذ يومين وذالك لأن نواذيبو اكتسحته جحافل من البشمركة منذ أن أُعلن عن زيارة فخامة القيادة الوطنية له.

وقد سمعنا أن شيخ المنطقة الحرة اسماعيل ولد أبّدّ ولد الشيخ سيديا أغلق هاتفه، وأصبح يبيت في خلوة من الخلاء، بعد أن طيّرت بشمركة الصاحافة السكن في نواذيبو، وعلمنا أن فخامة القيادة الوطنية يُسول عن ولد أبدّ منذ يوم أمس، وأكد له معاونوه أنهم لم يشوفوه ولا يعرفون أين ذهب، أما الجينرال مسغارو قائد التجمع العام لأمن الطرق، الذي يقوم بزيارة لنواذيبو، فلا يزال رقمه مفتوحا، ولكنه محاصر الآن من طرف 60 عنصرا من البشمركه في مقر إقامته.

وزير الصيد أغظفنا ولد أييه الذي وصل إلى نواذيبو، تحايل على أفواج البشمركة بطريقة ذكية، حيث نزل في أحد الفنادق رسميا، لكنه لم يطرح فيه كراعه، لعلمه أن 33 عنصرا من البشمركة ترابط أمام باب غرفته في الفندق.

موجبه أن مسؤول الإعلام في المنطقة الحرة أصبح يُفكر في الاستقالة، بعد أن باع دارا عنده في دار النعيم ليشري بها عرضه من البشمركة، فإذا علمت أنه أعطى 3500 لكل بشمركي وأن المبلغ الكلي هو 3 ملايين و500 ألف أوقية.. فكم هو العدد الإجمالي للبشمركه؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)