الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الجمعية المغربية - الموريتانية للصداقة تعالج المرضى كَضُو بونيكس

الاثنين 17-06-2013


وصلتنا اتصالات من أشخاص يطلبون منا أن نشكر للجمعية المغربية - الموريتانية للصداقة والتعاون، على علاجها لآلاف الأشخاص في مدينة اعيون العتروس، مؤكدين أن الخلق قد أمبج عليها من كل مقاطعات الحوضين، ولم يبق أحد إلا وتلقى العلاج، وأصبح أصح من بصلة.

ونقول لخلق الحوضين إن هذه الجمعية جزاها الله خيرا، لا تريد أحدا أن يشكرها، وما تقوم به هو صدقة السر، وعمل لوجه الله، فلو كانت جمعية للمباهاة والرياء لدعانا رئيسها محمد ماء العينين ولد أحمد، وطلب منا أن نقوم بحملة دعائية لها، ولكنها جمعية تريد مساعدة المرضى وعلاجهم كَضُو بونيكس.

موجبه أن طاقم (ش إلوح افش) يريد من الجمعية المغربية - الموريتانية للصداقة والتعاون أن تُعالج رئيس التحرير من مرض مزمن، قال لنا الطبيب أوفى ولد عبد الله ولد أوفى إنه حموضة ناتجة عن قلة الفضة في الدم، ونصحه بأكل الفضة، ولا زلنا نبحث له عن شيء منها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)