الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

باب ولد الصوفي بوق كبير وصافي من أبواق ولد عبد العزيز

الاثنين 10-06-2013


عدلت قرية “العكبة” التابعة لمقاطعة واد الناقة؛ يوم أمس مهرجانا حاشدا لحلح فيه أطر القرية ووجهاؤها لفخامة القيادة الوطنية.

وأكتشفت (ش إلوح افش) أن قرية العكبة تتمتع بمواهب وقدرات خارقة في التصفيق والتطبيل لفخامة القيادة الوطنية، والظاهر أن المتحدث باسم العكبه المهندس بابه ولد الصوفي، هو مهندس في مدح محمد ولد عبد العزيز أيضا، حيث قال إن فخامة القيادة الوطنية طيّح جميع أهل موريتانيا في الجنة، وأن الفقراء أصبحوا يتنعمون في أنهار من عسل ولبن ويلبسون ثيابا من سندس، كما قال إن الطبقات المسحوقة والهشة أصبحت قوية وحاضرة في البرنامج التنموي لفخامة القيادة الوطنية.

موجبه أن المهندس بابه ولد الصوفي يمكن أن يكون غير معصوم، خاصة أنه ظل يشبح ويذرع في الإنجازات حتى قلنا ليته سكت، والظاهر أنه يتدرب على الحملة الإنتخابة القادمة، التي يمكن أن يُعوّل عليه فيها كمندس في انجازات فخامته، وكبوق كبير وصافي من أبواق حزب الإتحاد من أجل الجمهورية..أبوبكر وعمر وعثمان وعلي.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)