الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

ظفرة جديدة اسمها أعراف الرئيسة

الجمعة 7-06-2013


نشرت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم صورة للسيدة تكيبر منت ماء العينين ولد النور، حرم فخامة القيادة الوطنية، وهي كاشحة عن أعرافها أمام بوابة الرئاسة الفرنسية (الأليزيه) وتُحامر ديسكيتات.

وهي المرة الأولى التي نعرف فيها أن فخامتها عندها أعراف، وأنها تستخدم الصباغة الكحلاء و(سيشوار) كما أنها المرة الأولى التي نشاهدها متبسمة.

المهم أن هذه الظفرة سوف تصبح موضة لدى الصيدات في الأيام القادمة، وننصحهن بأن يبادرن إلى شراء مكينة (سيشوار) قبل أن يرتفع سعرها في السوق.

موجبه أن فخامة الرئيسة تكيبر تقمت كثيرا، والظاهر أن ذالك واعد وجهه، يعطينا خير تقدم فخامات الرئيسات.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)