الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

دورة نساء ورجال حزب الاتحاد بدأت يوم الجمعة من تيارت

الأحد 2-06-2013


جاءنا يومه هذا واحد ليس على حالته، وقال لنا إنه سمع أن دورة سيدات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بدأت يوم الجمعة الفائت في تيارت.

ومستنا كسحة وسكتنا، ثم قال له رئيس التحرير : يا محدور الدرجة هذا النوع من الطواري لا يظل أحد يطريه، فقال إنه شافه مكتوب في المواقع بهذه الصفة، وأنه رأى الناس حاصرة على الجرائد تقرؤه فيها عند آفركو. فقلنا له اللهم لا تجعل سترتنا في يد الصحافة ولا تبددنا على أسباب اللحلحة إنك سميع الدعاء.

موجبه أننا لم نُصدق خبر دورة نساء الحزب الحاكم، لأنه في النهاية خبر خصوصي لا داعي لنشرة، لكننا عندما فتحنا الموقع الأليكتروني لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية، وجدنا أن الدورة برأت في مقاطعات نواكشوط التسع، وشاهدنا رجالا مظبوطين يحضرون لدورة النساء.

تابع دورة نساء ورجال الحزب على هذا الرابط اللهم استرنا بسترك الجميل: http://www.upr.mr/article111.html




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)