الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

شرب ماء جافل الساحلي يؤدي إلى إصابة الرجال بحمى "سُعادو"؟

الأربعاء 22-12-2010


مشروع آفطوط الساحلي، أو جافل الساحلي لا يكمن أن نقول عنه إلا شيئا صالحا، لأن الدولة فترت في تعداله، وانتظرناه خمسين سنة، وأحد قال إنه لا يصلح للوضوء نقول له إن الدعاة في مسجدهم في الرياض يتوضؤون به، ووراء ذالك كله فماء جافيل مطهر للمعدة من ثعابين البطن، ومعلوم في المكروبات والجراثيم.

لكن الأسئلة التي لا بد من طرحها هي: هل يمكن لأحد أن يعيش بماء جافيل وحده، وهل فيه شيء من الفيتامنات يعوض للفقراء ما فقدوه من جراثيم كانوا يسدون بها رمقهم؟ وهل صحيح أن جافيل الحامي يُقطع المصارين؟ ولماذا تم حرمان توجونين ودار النعيم من فرصة تطهير أمعائهم، وهل بحيرة إديني سوف تباع لتاجر كبير حقا؟ وهل مدير آفطوط الساحلي يشرب من مائه؟ ولماذا يقول شيء من الناس أن الحموضة طلعت له بعد أن شرب من جافيل الساحلي مثل الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف؟.

هل شرب ماء جافل الساحلي يشين الصنعة فعلا؟ وما علاقة شربه بارتفاع وتيرة الطلاق وسعادو في مقاطعات عرفات والرياض مثلا؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)