الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم --      
 

عاجل: منسقية المعارضة تطالب برحيل الولاة والحكام

الاثنين 27-05-2013


تطايرت أحزاب منسقية المعارضة في الولايات الداخلية للقيام باعتصامات أمام الولاة للمطالبة برحيل الكاره النبي ومحاكمته على الضلوع في تجارة مادة (تجمخت).

والظاهر أن المنسقية تريد رحيل الولاة والحكام ورؤساء المراكز الإدارية، في انتظار عودة فخامة رئيس الجمهورية، الذي قالت الوكالة الموريتانية للأنباء، قبل أيام، أنه غادر بلجيكا، لكنها لم تقل إلى أين ذهب ولا متى سيعود.

ونحن في ش الوح افش نعرف ان فخامة القيادة الوطنية قد يكون الآن في الحي الساكن، ليستريح قليلا من كثرة الأحساس، ومن مشاكل الدولة ومن الطلابة.

موجبه أن المعارضة لم تتبع السلم الإداري أصلا في المطالبة برحيل الكاره النبي، لذلك كان عليها أن تبدأ بالمطالبة برحيل رؤساء المراكز الإدارية، وتنتظر رحيلهم، ثم تطالب بعد ذالك برحيل الحكام ونوابهم، ثم تنتظر رحيلهم، ثم تطالب برحيل الولاة ومساعديهم وتنتظر حتى يرحلوا، ثم تطالب بعد ذالك برحيل الجينرالات وتنتظر حتى يرحلوا...ولا أظن....بعد ذالك تطالب برحيل الكاره النبي أو تتركه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)