الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

عاجل: الزميل الصحفي أبي ولد زيدان يَخون ولد بوعماتو (صور)

السبت 25-05-2013


علمت (ش إلوح افش) من مصدر موثوق أن الصحفي الزميل أبي ولد زيدان، مراسل قناة (ميادين) قد خان رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو، وقطع له في الظهر، حيث قرر الإقلاع عن تدخين مارلبورو التي توزعها مجموعة بوعماتو، وذلك في ظرف يمر فيه ولد بوعماتو بمحنة صعبة، بعد فتنته مع فخامة القادة الوطنية.

وكتب الزميل أبي ولد زيدان على صفحته في الفيسبوك https://www.facebook.com/eby.zeidane قائلا: "معذرة سيدي محمد بوعماتو... أقدر دورك كرجل أعمال مهم في اقتصاد البلد... لكن الألف أوقية التي كنت ادفعها كضريبة يومية ماعُدتُ أملك الارادة لدفعها... لقد استعدتُ إرادتي ... 17 مايو 2013 هو يوم استقلالي... عاشت جمهورية أبي ولد زيدان ذات سيادة كاملة من دون تدخين".

ويخشى مراقبون من أن يؤثر قرار الزميل أبي القاضي بترك شكاريت على ثروة ولد بوعماتو، كما وصفوا هذا القرار بكونه انحياز سافر من صحفي مهم إلى صف أعداء بوعماتو.

ولنا عودة إلى تداعيات هذه القضية في نشرات لاحقة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)