الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

إمام مسجد جامع في توجنين يدعو الله أن يزلزل وكالة التنمية الحضرية (لادي)

الأحد 19-05-2013


أتصل بنا يوم الجمعة بعض من صلوا الجمعة في مسجد يسمى (طيبة 2) يقع في ترحيل توجونين، وقالوا إن الإمام خصص جانبا كبيرا من خطبته للدعاء على وكالة الترحيل (لادي) وقال الإمام في خطبته:

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا . من يهد الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، وأشهد أن نبينا محمداً عبده ورسوله ، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً .

أما بعد ، فيا أيها المسلمون أسألوا الله تعالى أن يريحنا ويريح المسلمين من هذه الآفة المسماة (لادي)...

-  اللهم زلزل لادي اللهم آمين
-  اللهم ارنا في لادي عجائب قدرتك و ارسل عليها من جنودك مالا نعلمه
-  اللهم و اجعل لادي عبرة لمن يعتبر... اللهم إن لادي آذت عبادك و لم ترقب فيهم إلا ولا ذمة..اللهم انصرنا عليها واجعل عاليها سافلها يا ذا الجلال والإكرام....أمِنوا جميعا ولكن سرا..
-  اللهم منزل الكتاب وهازم الاحزاب سريع الحساب اهزم لادي وصمصارتها...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)