الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

إعتقال أستاذ في بومبري متلبسا بإعطاء درس خصوصي لإحدى الطالبات

الأحد 19-05-2013


الظاهر ان فرقة الدرك في قرية بومبري (48 كلم دون روصو) تُكبر الأمور عن قدرها حيث طاحت على أستاذ في القرية ربما كان يعطي دروسا خصوصية لإحدى طالباته.

وعلمنا من موقع صحفي http://souhoufi.com/ الذي أصبح متخصصا في شؤون ولاية اترارزه أن أهل التلميذة وأقاربها لا يقبلون أن تحظر ابنتهم في الدروس الخصوصية، التي أصبحت ضرورية لتقوية مستويات الطالبات، ويُحرص بعض الأساتذة على إعطائها لهن مجانا، نظرا لصعوبة المقرر الدراسي في مادة التربية المدنية.

وقال الموقع الاليكتروني إن الدرك اعتقل الأستاذ وهو متلبس بإعطاء الدرس الخصوصي، كما تم توقيف التلميذة على مدح الرسول، مع بعض أقاربها الذين يعارضون الدروس الخصوصية.

- تنبيه: صورة الوزير ليست لها علاقة بالموضوع




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)