الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

المندوبية أصبحت اسمها خفر السواحل فجاءتها المشاكل

الأربعاء 15-05-2013


ظنا منهم أن (ش إلوح افش) تنفع في قضيتهم، فقد اتصل بنا واحد من أهل المندوبية المكلفة برقابة الصيد والتفتيش البحري (DSPCM) وقال لنا إنهم كمفتشين في هذه الهيشة لم يديروا مرجنا على النار منذ زمن، بسبب أن الإدارة لم تصرف لهم رواتبهم منذ خمسة أشهر.

وعلمنا نحن من موقع الزمان http://azzaman.info أن رواتب المفتشين تتراوح مابين 35 ألف و150 ألف أوقية حسب القرب أو البعد من شيء لا نعرفه.

موجبه أننا ننصح عمال المندوبية أن ينتظروا حتى يسمعوا أن فخامة القيادة الوطنية قد رجع من غيبته، وأن يسيروا إلى نواكشوط على أقدامهم ويعتصموا أمام رئاسة الجمهورية كي يحصلوا على رواتبهم ولا أظن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)