الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

وجدنا لكم شركة تبيع الدواء غير المزور

الاثنين 13-05-2013


تعرفون جميعا أن مشكلتنا ليست في الأطباء، لكن الأطباء يكتبون لنا الدواء، فنشترى دواء مزورا، فحبوب المضادات الحيوية أصبحت تُصنع من فارين، أما دواء أهل السكري فأغلب الموجود منه نصفه من الماء ونصفه من التراب، لذلك لا تطمعوا بالشفاء ما دمتم تستعملون الدواء المزور.

ولكننا عثرنا لكم على شريكة للدولة ضامنة لكم جميع انواع الدواء غير المزور بما في ذلك المضادات الحيوية ودواء مرض السكري، وهي شركة كاميك CAMEC .

ولكننا نطلب من كاميك ان تكتب لنا رمزا على أدويتها كي لا نطيح في دواء مزور، فنفقد فظتنا ونفقد صحتنا...وبعد ذلك نفقد وعينا، ثم نبحث عن الرفع إلى الخارج، فنعمل نفس الدواء الذي كتبه لنا الطبيب الموريتاني (غير مزور) فتعود لنا صحتنا..

موجبه أن أدوية "كاميك" تغنيكم عن مرْغَبّة الفحوص والرفع للخارج، فعليكم بها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)