الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

عاجل: رئيس التحرير في زيارة لشرق البلاد..وجينرال ذكر على رأس المستقبلين

الأحد 12-05-2013


توجه رئيس تحرير (ش إلوح أفش) السيد السالك ولد البناني قبل يومين إلى الولايات الشرقية في جولة اسطلاعية بدأها من مدينة اعيون العتروس.

وسبب انطلاق الجولة من اعيون العتروس هو أن سيارة رئيس التحرير لا تتوقف قبل أن يفرغ ما فيها من كزوار، لأنها إذا توقفت ربما لا تقبل أن تتحرك إلا بعد يومين من الوقوف بسبب الفترة وضعف الخرخرة.

وقد انطلقت السيارة من نواكشوط ظهرا ووصلت مدينة لعيون ظهر اليوم الموالي، فتوقفت هناك، ونام رئيس التحرير ولم يستيقظ قبل ظهر اليوم.

وكان في استقبال رئيس التحرير وسط مدينة لعيون جمع عادي من أهل المرصة وأصحاب شاريتات وعلى رأسهم جينرال لعيون الشهير الحسن وان، الذي رحب برئيس التحرير ونعت له مكانا يبيب فيه.

وأكد الجيرال الحسن وان دعمه لفخامة القيادة الوطنية، مثل جميع الجينرالات، وقال إنه لم يلتق فخامته أبدا، لكنه يسانده لأن والي لعيون السابق أمره بذلك وأعطاه خمسمائة أوقية كاملة.

وتابع الجينرال وان حديثه ، دون أن يسأله أحد، قائلا: نحن في لعيون نتميز عن جميع الولايات بكوننا فينا جينرال ذكر، الذي هو أنا، وظاهر لي أن كلمة جينرالات تقال للناثي، أما الجينرال فتقال للذكر" على حد تعبيره.

وشكر الجينرال وان فخامة القيادة الوطنية وقال" أنا دائما أتفق مع الرئيس ولد عبد العزيز في أمور مهمة كمحاربة الفساد، لكنني لا أتفق معه في تعيين جنرالات من لعليات، بل كان عليه أن لا يُعين إلا جنرالا ذكرا".

وتدارك رئيس التحرير الموقف وقال له "إن الجنرالات هي جمع جينرال ولا تعني أنهم من لعليات" فقاطعه الجينرال وان قائلا " أنا لست جاهلا والكثير من الجنرال يقال له جينرالون مثل المعلمين والمفتشين".

ويسعى رئيس التحرير ، في جولته هذه ، إذا قبلت السيارة أن تمشي، إلى معرفة حقيقة درجات الحرارة في شرق البلاد، و أثمان الحش، وتكاليف الزواج المبكر تحديدا، ونرجو ممن عنده شيئ من أخبار هذه المواضيع أن يتصل على رئيس التحرير على الرقم: 22399933.

وسيلتقي رئيس التحرير ضمن هذه الجولة بالسلطات والمنتخبين ليؤكد لهم أن (ش إلوح افش) ليس لديها مراسل في كل الولايات، وذلك بعد اكتشافنا لأشخاص يدعون أنهم مراسلين لنا، ويتزوجون باسمنا ويُطلقون باسمنا، ومنهم من جاء معه بأحد الولاة المساعدين ليعقد له، ومنهم من تولى عنه أحد العمد الصداق، لا يُكثر خيره.

ولنا عودة للموضوع في نشرات لاحقة بإذن الله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)