الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

قريبا سوف نركب الحمير

الثلاثاء 21-12-2010


هذا هو عنوان المسلسل الدارمي المأخوذ من قصة واقعية، تتلخص في أن إمارة في غرب أفريقيا تحدها السنغال من الجنوب، ومالي من الشرق، والحرف الأول من اسمها موريتانيا، أصبحت أسعار المحروقات فيها ترتفع كل يوم تطلع فيه الشمس، مع أنها عدلت شيئا لا ينتهي من الطرق.

القصة تعقدت كثيرا مع إعلان شيخ الدشرة لفرمان بدعم ركوب الحمير، وحسب القصة فإن أعضاء الحكومة لهم الحق في حمارين مقرونين، أما الوزير الأول فيسمح له بشاريت يعلها على حماريه المقرونين، ولا يحق ذالك لغيره.

يلعب دور البطولة في هذا المسلسل كوكبة من الممثلين من أبرزهم: محمد يحي ولد حرمه، في دور قطز، وشياخ ولد اعلي في دور شقيف، والوجه الجديد عمر ولد معطى في دور الجليلة بنت مره بن ذهل بن ربيعة.

المسلسل جزؤه الثاني سيكون بعنوان :قريبا سوف نأكل التراب




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)