الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

نصراني من لحلاحة بوعماتو يطيح على عربي من لحلاحة عزيز

الخميس 2-05-2013


كتب موقع "أكريدم" الناطق باللغة الفرنسية يومه هذا مقالا حامظا، يُقشر فيه الزميل محمد سالم ولد الهيبه، الشهير بـ"العربي" مدير هيشة آتلانتيك ميديا الإعلامية.

وقال لنا واحد من أهل سر الحرف أن النصراني الذي يقال له "أكلود كا" صاحب موقع أكريدم شائف على العربي ولد الهيبة كونه يلحلح لفخامة القيادة الوطنية، في حين يعتبر النصراني واحدا من لحلاحة رجل الأعمال محمد ولد بوعماتو والرئيس اعلي ولد محمد فال.

والذي نعرفه نحن هو أن هذا النصراني الذي جاء هنا يلتقط البعرة وأصبح مليونيرا، كان عليه أن يعرف أنه براني، وأنه خاطر، ويقول المثل " النصراني إلى انسلع شاف أجله" لذالك ننصح "أكلود كا" أن لا تكذب عليه تحميمته، وأن يعرف أن ولد الهيبه ماشي على طوله وعرضه في وطنه وأهله، ولم يُعدل جريدة ولا موقعا أليكترونيا في فرنسا (هذه صورة تجمع العربي والنصراني)

موجبه أن موقع "أكريدم" http://cridem.org/ لا ينتج أي خبر ولا مادة صحفية، وإنما يكتفي بنقر ما يخدم النصراني المثير للجدل مما تنشره مواقعنا وجرائدنا الفرنسية، وهو مع ذلك الموقع الأكثر دعما من طرف الشركات والخواص، وأَكثر منه عددقراء"آتلانتيك ميديا" http://atlanticmedia.info عشرين مرة.

ونطلب نحن من العربي ولد الهيبة أن يٌقلل في التصفيق لفخامة القيادة الوطنية، خاصة أن ذالك بلا نتيجة عليه، فهو من يوم أن جاء ولد عبد العزيز وهو يصفق له، ومع ذلك ما زال أفقر من تيدرت كافر، وليس مثل النصراني الذي سمعنا أنه ألف كتابا بعنوان " كيف تصبح مليونيرا في خمسة أيام من دون معلم في بلد غير بلدك".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)