الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

بعض الوزراء فارغ دواؤه

الخميس 25-04-2013


نعرف أنكم سمعتم في الأسبوع الماضي أن واحدا من أهم الأدوية التي يكتبها طب جاه للناس الذين يتداوون عنده قد فرغ من الصيدليات بشكل نهائي، لكننا لم نكتب لكم شيئا في هذه الرواية لأننا كنا نحاني أن نعرف هل هذا الدواء فعلا مهم بالنسبة لمرضى طب جاه أم أنهم صائبون عنه؟ ونعرف أيضا من سيظهر عليه منهم أنه فارغ دواؤه؟

موجبه أن مجلس الوزراء اليوم لم يُعينْ أحدا، وسبب ذلك هو أن بعض الوزراء فارغ دواؤه هذه الأيام، حيث دخل بعضهم اليوم في الرئاسة ليس فائقا على شيء، ومنهم من كان يخزر فخامة القيادة الوطنية، وذالك دليل على قلة الصحة العلوانية.

ومع أن وزيرة المرأة والشؤون الاجتماعية السيدة عيشة فال منت فرجس قالت في يومها هذا ان فخامة القيادة الوطنية هو الرئيس الشرفي للاتحاد الإفريقي للأشخاص ذوي الإعاقة، إلا أن وزير الداخلية الذي يقال له محمد ولد ابيليل قطعا أنه كان يتلمع في مجلس الوزراء، ولا نعرف هل هو من الوزراء الفارغ دواؤهم أم لا؟.

خطاب الوزيرة على الرابط:

http://www.promotionfeminine.gov.mr...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)