الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

ولد عابدين هو أعطش الفيدراليين في منطقة الساحل

الاثنين 22-04-2013


حضرنا يوم أمس ندوية بفندق "موريسانتر" عدلها فيدراليو ولحلاحة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وخلائقهم، قالوا فيها إن تزويد المناطق الشمالية بالماء الشروب هو الخبطة التي كانوا يرقصون عليها.

و لاحظنا أن هذه الرواية أكبر من شيء عند فيدرالي حزب الإتحاد في ولاية إينشيري، والذي يقال له محمد ولد أمربيه ولد عابدين، حيث سمعنا أنه هو الذي جمع الفيدراليين، ودخل رؤوسهم فكرة اللحلحة لفخامة القيادة الوطنية.

ونحن ناصفين من ولد عابدين إذ يمكن أن يكون أعطش الفيدراليين من جهة، ويابس حلقه بسبب قلة الماء في ولايته من جهة أخرى، لكننا خائفين عليه أن يفرغ ماؤه ويقطر مخه من الربعة في الحزب وفي التصفيق لفخامة القيادة الوطنية، لذلك ننصحه بأن يستريح قليلا حتى يصل الماء إلى أكجوجت، ولا أظن، عندها يقرنها بتصفيقة واحدة حتى يرث الله الأرض ومن عليها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)