الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

قال محمد سالم ولد هيبه متحدثا عن وضع الإعلام اليوم

الثلاثاء 21-12-2010


قال محمد سالم ولد هيبه المدير الناشر لصحيفة « Le Véridique » الأسبوعية، إنه "من الضروري تحرير الإعلام من قبضة الجماعة التي أفسدت الصحافة" مطالبا، في تصريح لـ(ش إلوح افش) فخامة رئيس الجمهورية، محمد ولد عبد العزيز، بـ"التدخل دون تأخير لإنقاذ الصحافة والإعلام في موريتانيا بشكل عام من وضعية التردي التي يشهدها حاليا".

وأكد ولد هيبه أن "حرية التعبير وحرية الرأي وحرية الصحافة لا يمكن - بأي حال من الأحوال - أن تكون على حساب مصالح البلد وثوابته". مبرزا أن "الدولة يجب أن تتحمل مسؤولياتها في حماية المصالح العليا للأمة وتوقف من يسخرون أنفسهم وصحفهم ومواقعهم لخدمة أهداف وأطماع خارجية لا تخفي عداءها لموريتانيا وأمنها واستقرارها".

وانتقد ولد هيبه ما وصفه بـ"الخلط المتعمد بين الإعلام الرسمي والإعلام المستقل" موضحا أن "لا شيء يجمع الاثنين"، وخلص أن "أساطين فساد الإعلام في موريتانيا عادوا بقوة وهم اليوم يحكمون سيطرتهم على مفاصل الإعلام الذي أعادوه إلى وضعية أسوأ من وضعية ما قبل سنة 2003".على حد تعبيره.

قلنا له نحن " وضعية الإعلام قبل 2003 أحسن مائة مرة مما هو فيه الآن".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)