الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

إقصاء (ش إلوح افش) من الشهادة لصالح فخامة القيادة الوطنية

الأحد 21-04-2013


علمت ش إلوح افش باختيار ثلاثة صحفيين موريتانيين مظبوطين كشهود في قضية فخامة القيادة الوطنية المرفوعة ضد النائب النصراني مقصور العمر الذي يقال له "مامير" والذي اتهم فخامة القيادة الوطنية بالضلوع في شبكات لتهريب تَجمختْ في المنطقة.

وقد تم إقصاء ش إلوح افش، في ظروف غامضة، من الذهاب مع الزملاء محمد فال ولد عمير، وشيخنا ولد النني، وإسلم ولد صالحي، للشهادة بأن فخامة القيادة الوطنية لم يبع تجمخت يوما من الأيام، وأن المنطقة كلها ليست فيها زغبة من تجمخت، وكنا سنقول إن النصراني مخزي وكافر وعاق لوالديه وسويقاته تُحسن بومبيتير.

صحيح أننا سمعنا أن شهود فخامته قد تم اختيارهم عن طريق القرعة وهذا مهم وشفاف، ولكننا استغربنا أن لا تطيح فينا القرعة هذه المرة أيضا، رغم أننا كنا متحمسين لنشهد لصالح فخامته، إلا إذا كانت معرفة اللغة الفرنسية ضرورية للشهادة.

موجبه أن الشرع يقول إن البينة على من أدعى، واليمين على من أنكر، ولا داعي لقدوم الشهود في قضايا تجمخت، إلا إذا كانوا حاظرين لعدم تهريبها في المنطقة، والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)