الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: الوزير الكوري ولد عبد المولى رجعت له قلة صحته

الاثنين 15-04-2013


قال الوزير السابق، الكوري ولد عبد المولى إن التسجيلات التي صمكتنا بها الصحافة يومها هذا وقالت إنها بصوت فخامة القيادة الوطنية كذبة حمراء، وأعتبر الوزير الكوري، وهو لحلاح مستقل، إن مكائن النصارى لم يعد يغلبها تقليد وفبركة صوت زيد وأعمر، مطالبا بأن لا يُكبر أحد تلك التسيجلات عن قدرها، وأن يعرف الجميع أنها من صنع خصوم الرئيس ولد عبد العزيز.

وظاهر لنا نحن أن الكوري قد رجعت له قلة صحته المتمثلة في مدح الرئيس محمد ولد عبد العزيز، والتصفيق له، وهي قلة صحة لا تفارق هذا الرجل، إلا أنها تأتيه على شكل نوبات، شفاه الله.

موجبه أن الوزير الكوري ولد عبد المولى قد حط مرغاية مظبوطة من اتلحليح كعادته لفخامة القيادة الوطنية، وفهمنا مما قاله أنه ليس عازما هذا العام ولا العام القادم على التوبة من التصفيق لولد عبد العزيز، وإن كان أول مصفق مستقل..

انقر هنا لقراءة تصفيق الوزير الكوري ولد عبد المولى http://www.atlanticmedia.info/index...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)