الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها --      
 

مسرحية "التدشين" وفلم "الكسحة" جديد الساحة الفنية

الأربعاء 24-11-2010


تتواصل حاليا على خشبات المسرح الوطني عرض المسرحية الكوميدية "التدشين" ويلعب دور البطولة في هذه المسرحية الزعيم محمد ولد عبد العزيز، والفنان الشاب مولاي ولد محمد لغظف، والممثلة القديرة سيسي منت بيده والوجه الجديد الشيخ ولد حرمه ولد ببانة..

والمسرحية من إنتاج شركة (موريتانيا الأعماق) وإخراج عملاق المسرح الشعبي لمرابط سيدي محمود ولد الشيخ أحمد.

في السياق ذاته تعرض دور السينما الوطنية الفيلم الجديد (الكسحة) الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل المتألق أحمد ولد داداه، ويحكي الفلم قصة درامية مليئة بالحب والأشجان في تفاصيل غرام البطل بمقعد مهم..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)