الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً --      
 

مبادرة مسعود ولد بلخير نجحت البارحه...أعد بها

الاثنين 8-04-2013


عدل مسعود ولد بلخير رئيس البرلمان ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي ورئيس مبادرة مسعود مبادرة مظبوطة للإتحاد العام للصحفيين العرب في باديته عند حاضرة "تفيريت" الليلة البارحة.

ولم نفقد أحدا في هذه الندوية من صكاطة المعارضة وصكاطة الموالاة فقد شفنا فيها جماعة من حزب "تواصل" وجماعة من حزب "التكتل" وجماعة من حزب "الاتحاد من أجل الجمهورية" فضلا عن غشرية من شوميرات الأحزاب الأخرى وقال مراسلنا إنه سمع محمد جميل منصور يتكلم مع ولد بدر الدين، وسمع محمد يحي ولد حرمه يتكلم مع مسعود وأنه سمع نائبا من حزب التكتل يعيط على صاحبه.

موجبه أننا ظاهر لنا أن مبادرة مسعود ولد بلخير نجحت الليلة البارحة لأن أهل المعارضة وأهل الموالاة حصروا عليها بكبيرهم وصغيرهم وهذا هو الذي كان مقصودا من المبادرة.

والثانية والأخرى عرفنا لكم أن هذا الخلق كان فاصلا في مبادرة مسعود المشعشعة التي عدل البارحة، ونطلب منه أن يعدلها لنا مرة أخرى حتى يشوف أهل المعارضة والموالاة أعينهم، وإذا انتهت مبادرات مسعود ولد بلخير فنطلب من بدر الدين أن يدعونا إلى مبادرة مثلها، كما نطلب من جميل منصور أن يدعونا إلى أي مبادرة حتى ولو كانت مبادرة شخصية، ونقول للجميع إن أي مبادرة ليس فيها اللحم المشوي والديوك والحدج ومارو بسمتي لن تحصل على إجماع الأطراف السياسة والصحفيين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)