الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

الإتحاد العام لأولاد ازوين العرب يجتمع في نواكشوط

الأحد 7-04-2013


اجتمع الإتحاد العام لأولاد ازوين العرب في ندوية هي الأولى من نوعها في موريتانيا، في فندق "موريسانتر" في الزر التلي الساحلي من العاصمة نواكشوط.

ولم يكن رئيس رابطة الصحفيين المريتانيين محمد عبد الرحمن ولد ازوين متروشا في كلمته، فقد رحب باالإتحاد العام لأولاد ازوين العرب وشكرهم على قبول دعوة الرابطة ولم يدخل رأس ولد ازويننا الظل منذ علم أن رجلية العرب سوف يخوطرون علينا.

وقد تم افتتاح هذا الحفل رسميا من طرف وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان محمد يحي ولد حرمة، الذي رحب في كلمته باتحاد أولاد ازوين العرب، وقال إن الصحافة في موريتانيا ماشية على طولها وعرظها، وأن ذلك سيظل واعدا وجهه، ولن يقول لها احد عليك الخير من الغير.

بعد ذلك تكلم مؤيد اللامي وهو ولد ازوين الصحفيين العراقيين ونائب رئيس إتحاد أولاد ازوين العرب، وقال إنهم عازمون على ذلك الذي عازمين عليه مؤكدا أن اتحاد أولاد ازوين العرب طائح له من السماء هذا الذي عدلت له رابطة الصحفيين الموريتانيين وفخامة القيادة الوطنية.

بعد ذلك قام رئيس اتحاد المواقع الأليكترونية الموريتانية محمد ولد عبادي وهيدن على اتحاد أولاد ازوين العرب، ولحلح لفخامة القيادة الوطنية، حتى قلنا ليته سكت.

ومن جانبه قال سي ممدو رئيس تجمع الصحافة الموريتانية إنه يهنئ رئيس اتحاد أولاد ازوين العرب على انتخابه، وأنه يرحب باتحاد أولاد ازوين العرب بكبيرهم وصغيرهم.

ورحبت كذلك رئيسة إعلاميات موريتانيا ميمه بنت محمد احمد باتحاد أولاد ازوين العرب وقالت في كلمتها في الندوية إنهن هي كن يتحرين هذا اليوم الذي يزور فيه اتحاد أولاد ازوين العرب نواكشوط.

وتغدى أعضاء أتحاد أولاد الزوين العرب عند رئيس هيشة السمعيات البصرية يوم أمس في ندوية لحمود ولد أمحمد، ولا حظنا أنهم كانوا ظمرانين ويبحثون عن الحوت، كما تعشوا عند وزير الإعلام محمد يحي ولد حرمة في عرس مشعشع بمباني تلفزة المدير ولد بونه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)