الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

المعارضة تبدأ في الشوط السابع من السعي بين مسجد المغرب وساحة بن عباس

الأربعاء 3-04-2013


انطلقت أحزاب منسقية المعارضة هذا المساء لتأدية الشوط السابع من شعيرة السعي بين مسجد المغرب وساحة جامع بن عباس، وظهر قادة المعارضة رافعين أيديهم إلى السماء، لكشف ما بهم ضر، طالبين غفران الذنوب، ومبتهلين إلى الله وسائلينه ان يريح العباد والبلاد من الكاره النبي.

ولا نعرف حكم سعي المعارضة هذا، ولا ما إذا كان باطلا لعدم مولاة أشواطه السبعة؟ ولا إن كان في عمرة إلى الرئاسة أم في حجة؟ فإذا كان في عمرة، فمعناه أن قادة المعارضة سوف يفرطصون رؤسهم بعد انتهاء الشوط السابع من السعي، ويخلعون احراماتهم، أما إذا كان في حجة فذلك يعني أنهم سيبيتون الليلة بالقرب من الرئاسة، قبل أن ينزلوا بعد غد إلى صعيد وزارة الداخلية، ثم يلتقطون الحجارة في مبيتهم قرب مجلس الشيوخ، ليقوموا برمي الجمرات في الرئاسة صباح اليوم الموالي.

موجبه أننا ظاهر لنا أنها عمرة فقط..إذ أن الحج لا يجب إلا على من إستطاع إليه سبيلا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)