الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

انجازات الشرطة الوطنية في عيدها المائتين

السبت 18-12-2010


احتفلت الشرطة الموريتانية اليوم السبت بعيدها، وقال وزير الداخلية إن الدور الذي تلعبه الشرطة ليس مصيوبا عنه ليظل المواطن في البلد ينعم بالأمن والأمان، مؤكدا أن الشرطة تمكنت من تفكيك 200 من شبكات المخدرات، و 200 من بياعة الخمور، و200 من أهل الهجرة السرية، و200 من أهل تزوير وثائق السفر. وتمتلك 200 سيارة، و200 عنصر من رجال سر الحرف.

ومن جانبه قال الجنرال محمد ولد الهادي بمناسبة حفل العيد في مدرسة الشرطة أن الكمية التي تمت مصادرتها من المخدرات وصلت إلى 200 طن ضبطت بحوزة 200 شخص، مائتان منهم أجانب، والآخرون موريتانيون، تمت إحالتهم إلى العدالة، بالإضافة إلى ما يناهز 200 جواز سفر مزور و200 من بطاقات التعريف كانت مهربة.

وفي إطار المهمة النبيلة الموكلة للشرطة للحفاظ على أمن المواطنين، وممتلكاتهم ينتظر أن تتمكن الشرطة العام القادم من تفكيك 400 من شبكات المخدرات، و 400 من بياعة الخمور، و400 من أهل الهجرة السرية، و400 من أهل تزوير وثائق السفر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)