الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

الوفد المصري سرقته غفية في القمة العربية

الأربعاء 27-03-2013


تداول مستخدمو موقعي "فيسبوك وتويتر" صورة للرئيس المصري محمد مرسي والوفد المرافق له المُشارك في القمة العربية بالعاصمة القطرية الدوحة، تظهرهم وقد ناموا في أثناء استماعهم اليوم لكلمة موسى الخزاعي، نائب رئيس العراق.

وتضم الصورة كل من الرئيس محمد مرسي، ومحمد كامل عمرو وزير الخارجية، وعصام الحداد، مستشار الرئيس للعلاقات الخارجية، فضلا عن رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية.

وقبل أن يقول أحد إننا متسلطين على الإسلاميين، فإن هذه الصورة تكلمت عنها الصحافة المصرية، وتم نقلها مباشرة على الهواء، ومع أننا ننصف الرئيس مرسي لأنه ربما بات قائما يتهجد، ويطلب الله أن يهدي المعارضة أو "إوديها في ستين داهيه" ولكن ما سبب نوم باقي القوم...ألا يفكر العرب في تحرير فلسطين؟ ...أم أنهم لا يستطيعون تحيررها في ليلة واحدة؟ كما قال الصيد الفائت لزوجته.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)