الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

العريفي يتبرأ من فتوى جهاد النكاح (فيديو)

الأربعاء 27-03-2013


سمعنا لكم أن الداعية السعودي محمد العريفي نفى أي علاقة له بفتوى "جهاد النكاح" التي أفتى بها المقاتلين في سوريا بعضُ العلماء الذين يدعمون الثورة.

وفتوى "جهاد النكاح" لمن لا يعرفها أو لم تتفاصل له هي أن الصيدات الراغبات في الجهاد من جميع أنحاء العالم ما عليهن إلا أن يتوجهن إلى سوريا لتأدية واجب النصرة في الفراش لأي مقاتل من مقاتلي الجيش الحر دون توفر شروط النكاح المعروفة من ولي وصداق وشهود، وحتى دون حاجة في تبدال المراح لعدة شرعية، من مجاهد إلى مجاهد.

موجبه أننا ظاهر لنا أن هذا النوع من الجهاد هو الذي مازال معمولا به في الدول العربية، أما الأنواع الأخرى فقد انقرضت يفرحنا في الخافي، وحجبوا لنا على محرري ش إلوح افش فقد سمعنا أنهم بدؤوا يقتنعون بالجهاد في سوريا بعد سماعهم بهذه الفتوى.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)