الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل الوكالة الموريتانية للأنباء تبث أول خبر عاجل

الثلاثاء 26-03-2013


قالت الوكالة الموريتانية إن رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز أجرى فجر اليوم الثلاثاء توقفا فنيا بمطار تونس قرطاج في طريقه إلى العاصمة القطرية، الدوحة للمشاركة في أشغال قمة الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية المقررة هناك يومي 26 و 27 مارس الجاري.

الخبر ورد بهذه الطريقة، بدون زيادة أو نقصان، سوى أنه مكتوب تحت كلمة (عاجل) بالخط الأحمر، ولأننا لم نفهم الأمر العاجل في الخبر فإننا نطرح عليكم السؤال: هل هذا الخبر عاجل...؟خاصة أننا نعرف أن طائرة فخامته لا بد أن تجري توقفا فنيا دون الدوحة..

موجبه أن فخامته كان مستعجلا وقت مغادرته نواكشوط، حتى أنه لم ينتظر أن يُصيفط رؤساء منظمة استثمار نهر السنغال، ومع ذلك لم تكتب الوكالة كلمة (عاجل) فوق خبر المغادرة...وقطعا أنه إذا وصل إلى الدوحة لن تكتب الوكالة مع خبر الوصول (عاجل).

والظاهر أن موقع الوكالة الموريتانية للانباء أصبح يُحامر (ش إلوح افش) ويبحث عن الإثارة لزيادة قرائه مثلها، لكن القراء لم تعد تنطلي عليهم حرف أهل المواقع الأليكترونية.

ننتظر من الوكالة أن تكتب لنا مستقبلا: عاجل ...أنخفاض أسعار المحروقات في موريتانيا...عاجل زيادة جديدة في أجور العمال..ولا أظن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)