الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل:صحفيتان تتناتفان في إذاعة موريتانيا

الاثنين 25-03-2013


تناتفت صحفيتان في إذاعة موريتانيا قبل قليل، في إذاعة موريتانيا، لأسباب غامضة، رغم أن واحدة منهما تشتغل في قطاع الأخبار، والأخرى في قطاع البرامج..

وقال الصحفيون الذين حضروا المناتفة إنها جاءت على هامش لقاء بين العمال ومندوبيهم، وأن اللقاء تأجل بسبب المناتفة، دون أن يعرف العمال الهدف من الإجتماع.

موجبه أننا نقترح على إذاعة موريتانيا أن تنقل لمستمعيها مثل هذا النوع الأحداث الرياضية عبر خدمة (مباشر) أو الخدمة العمومية، بدل نقل فتنة أهل الأحزاب التي دحستنا بها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)