الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

ش إلوح أفش ...لأن الهيش لا ينتظر (بيان)

الاثنين 25-03-2013


يأيها القراء المحترمون وغير المحترمين،

نزولا عند رغبتكم، قررنا في (ش إلوح افش) أن نُكثِر الأخبار، وأن نعطيكم التالي منها في زاوية جديدة بعنوان (التالي من لخبار).

وبهذه المناسبة الأليمة نتعهد لكم أن لا تفوتنا خابية ولا رابية، وأن لا يعطص أحد إلا علمناكم بها، وأن لا يُطير أحد الماء إلا كتبناها لكم، وأن لا يقول أحد شيئا لأحد ولا يُشيفر أحد واحدة، ولا يفتصل معها إلا أعطيناكم أخبارهما، وكم جاب لهم في الصداق، وبماذا سلم عليهم، وبماذا ولمذا سرحها وبماذا صيفطها إلى أهلها؟.

ومن جهة أخرى فإننا لا نضمن لكم صحة ما سنكتبه لكم من الأخبار، لأننا لسنا معصومين، وقد نُسوغي على أحد، مثل غيرنا من المواقع..

موجبه أن هذه الأخبار ستكون مثل البلاغات والإتصالات الشعبية التي لا تسمعون فيها إلا "فلانة رزقت جارية ..وفلان أنتقل إلى جوار ربه...ولا داعي لقدوم أحد".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)