الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

غرسات وأغراس 25 فبراير سوف يقتلهم العطش

الاثنين 25-03-2013


حصرت اليوم جماعة من غرسات وأغراس 25 فبراير على حاشية شارع جمال عبد الناصر وقالوا أنهم يريدون توفير الماء لأهل المدن والأرياف في الداخل..

وظاهر لنا نحن أنهم ذاهبين أو لا يعرفون بلد الماء لأنهم حصروا في وسعية لم تقطر فيها قطرة من الماء بعد الخرفية الفائتة، مع أن وجوه الأغراس والغرسات ظاهر عليهم العطش والمبيت في الخلاء..

المهم أن أهل 25 كاذبة عليهم تخميمتهم، ويريدون أن يُعطشوا الناس في الداخل، لأن فخامة القيادة الوطنية لا يسمع أن هولاء الأغراس يطالبون بشيئ إلا خبط عليه العكس..وأوصى الحكومة بعدم تعداله.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)