الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

حلقة جديدة من تفسير أحلامكم وأحلام المسؤولين

الخميس 21-03-2013


هذه حلقة جديدة من تفسير أحلامكم، وأحلام المسؤولين، وليكن في علمكم أن من بعث لنا حلمه باسم مستعار أو مختصر، سوف يكتشف مفسر الأحلام اسمه الحقيقي..وهذا أحلام وصلتنا الأسبوع الماضي:

-  أنا اسمي أ.م. ح:حلمت أني عندي شيء من الأوزار (بتغليظ الزاء) ألعب به ولكنه ليس لي، وأنه قد عراه لي رجل، وأن هذا الرجل دائما يجيئني ويقول إنه يريد أوزاره، فأقوم أتشفف له وأطلبه أن يتركها عندي لألعب بها فيذهب عني ويفوت أياما ثم يرجع، فأتشفف له مرة أخرى وأطلبه حتى يُخليني ألعب بتلك الأوزار، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش:هذا الحلم ظاهر لنا أن صاحبته هي أماتي منت حمادي، وزيرة الوظيفة العمومية، وتفسيره أن الأوزار التي تلعبين بها هي كونك لست واحلة في شيئ، فالموظفون العموميون كل واحد منهم تابع لقطاعه، أما الشغل فهو فلا يعنيك أيضا، والرجل الذي يأتيك هو شيخك في العمل، وقد يكون الوزير الأول أو أحدا فوقه في المنصب... وعليك أن توخّظي صدقة بيضاء ..والله أعلم.

-  أنا اسمي ف ق و:حلمت أني متبارك مع ديك أخنقه حتى تطيح حبة من فمه فأعطيها له ليأكلها، ثم أتبارك معه مرة أخرى أقيقطه حتى يتفلها لأعطيها له يأكلها، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش:هذا الحلم لم نعرف صاحبه إن لم يكن فخامة القيادة الوطنية، والديك هو الوزير أو المدير أو أحد آخر.

-  أنا اسمي م س و م: حلمت أنني ناصب مرجنا ولكنه مكفي على النار بدلا من أن يكون قاعدا عليها والنار طافية وأنا أنش عليها، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش:صاحب هذا الحلم قطعا أنه معلم في مقاطعة الركيز اسمه محمد سالم ولد محمدن أو ولد ميساره، أو ولد منَ أو ولد محمود.. والمرجن هو الوظيفة العمومية، وكونه مكفي معناه أنه ليس فيه شيء، والنار الطافية معناها أن المعلم لا يُعدل شيئا، وحاصل معنى هذا الحلم أن الموظف لا يعدل شيئا ولا يخلص شيئا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)