الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

عاجل: أطراف الصراع في (ش إلوح افش) يتمنون أن لا يكون "اتفاق لمبار" مثل "اتفاق دكار"

الأربعاء 13-03-2013


رفض طاقم تحرير (ش إلوح أفش) أن يكتب لكم أي خبر منذ يوم أمس، وقال المحررون إنهم ربما يضربون عن الكتابة، خاصة أنهم كنوا منخلعين من أن يطيح نادي برشلونا من دوري ابطال أوروبا أمام نادي ميلان الايطالي، لأن الأخير قد سجل هدفين مقابل صفر في مباراة الذهاب في مرمي برشلونا.

وطالب المحررون أن تكون الجريدة مستقلة، وقالوا إنهم فطنوا أن الخط العام منحاز لنادي اريال مدريد ولحكومة معالي الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف، مؤكدين أن ذلك قد يُقلل من مصداقية ش إلوح افش.

وطالب المحررون المدير بأن يعرف أن دعمه للوزير الأول معقول، لأنه لا يطيح أبدا، أما دعمه لريال مدريد، فإنه ليس حزما، لأنه يمكن أن يطيح، وأشبه في الجريدة أن تدعم برشلونا لأنها لا تطيح مثل الوزير الأول.

وأوضح المحررون في بيان تلقت (ش إلوح افش) نسخة منه أن فوز برشلونا على الميلان برباعية نظيفة في لقاء الإياب هذا المساء، يؤكد أن القرار السليم هو أن يفتصل الناس مع المعارضة، ويدعمون الجانب القوي الذي لا يطيح.

وطرح المحررون إحتمال أن تطيح الحكومة، ولكنهم أيدوا المدير في دعمه للنظام، على أساس أن الوزير الأول ليس أكبر من الذي يجيء له به ربه، دون أن يطرحوا احتمالا آخر، وأوصوا بدعم النظام أيا كان، حتى إذا جاء وراءه نظام آخر لا قدر الله، وختم محررو ش إلوح افش بيانهم بفقرة محزنة قالوا فيها "إن الله غالب، ولن يمشي بشيء إلا جاء بشيء في بلده".

موجبه أن الأزمة التي نشبت بين إدارة ش إلوح افش ومحرريها قبل يومين، قد تمت تسويتها مؤقتا وفق بنود (اتفاق لمبار)بعد فوز بارشلونا هذا المساء، وتعهد المدير بدعم نادي برشلونا في كل مباراة لا تجمعه بنادي اريال مدريد، كما تعهد المحررون في المقابل بدعم اريال في كل مبارياته التي لا تجمعه ببرشلونه، على أن يعود الطرفان للتطاحن من جديد - وفق اتفاق لمبار دائما - في حالة لقاء الناديين، وتمنى الطرفان أن لا يكون اتفاق لمبار مثل اتفاق دكار، ولنا مثل الخير.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)