الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

حلقة جديدة من تفسير أحلامكم وأحلام المسؤولين

الخميس 7-03-2013


هذه حلقة جديدة من تفسير أحلامكم وأحلام المسؤولين التي وصلتنا خلال هذا الأسبوع ونبدؤها بهذه بهذا الحلم:

-  أنا اسمي ف. ص:حلمت أنني رافد زقيبة كبيرة ملآنة من التيشطار والدهن الحر وأنني جيعان وعندما أدخل فيها يدي لآخذ شيئا من التيشطار والدهن الحر لأطوجن به لا أجد شيئا وأن الزقيبة عندها فم آخر يأتيه شيء من الناس لا أعرفهم ويدخلون فيه أيديهم ويوخظونها ملآنة من التيشطار والدهن الحر، وإذا لودت أنا لذلك الفم الآخر لا أجده وإذا دخلت يدي في الفم العادي لا أجد فيه شيئا، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش:هذا الحلم قطعا أن صاحبه هو الفقير الصابر، وتفسير الحلم هو أن الزقيبة معناها خيرات مولانا، والتيشطار معناه المعادن مثل الذهب والحديد والنحاس، والدهن الحر معناه النفط، والناس الذين يدخلون أيديهم في فم الزقيبة الذي لا تعرف أنت مكانه هم الشركات الأجنبية، التي تأخذ كل شيء ولا تترك شيئا لموريتانيا، وهذا هو معنى أنك تدخل يدك في فم الزقيبة العادي ولا تجد شيئا.

-  أنا اسمي م. ب. ع.حلمت أنني أتطاعز مع شخص أعرفه جيدا ولكنه متلثم عني فلم أستطع أن أغرش عليه وأنني عندما تحاكمت معه جاءتني بيلوكة من الوراء ورفعت واحدا من كرعيني وبقيت واقفا على كراع واحد فكلفطني ذلك الشخص الذي أتطاعز معه حتى طعزني، مع أنني لو سلكت من تلك البيلوكة التي رفعت واحدا من كرعيني لا يستطيع أن يطعزني، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش:هذا الحلم عرفنا صاحبه واسمه محمد ولد بعماتو وتفسيره كالتالي:أما الشخص الذي تتطاعز معه فلا نعرفه، وأما تلثامه عنك فمعناه أنه يمصكيك هذه الأيام، وأما البيلوكة التي رفعت واحدا من كرعينك فربما تكون الضرائب أوالمحكمة أوغيرهما من البيلوكات.

-  أنا اسمي: م. ج. م.حلمت أنني عندي قربة أريد أن أنفخها وأنني كلما نفختها يأتي شخص ويقعرها بمصمار حتى تنفشّ، فآخذها أنا وأرقعها وأنفخها من جديد فيأتي نفس الشخص ويدخل فيها المصمار ويقعرها فتنفشّ، فما هو تفسير هذا الحلم؟

-  ش الوح افش: أنت إذا لم تكن من قادة المعارضة فمعناه أننا لم نعرفك، وربما تكون محمد جميل منصور، والقربة في هذا الحلم معناها الشعب، ونفخها معناه أنك أنت تقول شيئا من الكلام الخاسر للحكومة، وتُسمعها وسخ وذيها، فيصدق الشعب كلامك، وينفقع علي الحكومة، ثم يُعدل فخامة القيادة الوطنية زيارة، أو توزع الحكومة شيئا من حوت "ياي بوي" فيرضى الشعب وذلك هو معنى انفشاش القربة...هكذا قرب آخر الزمان.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)