الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز --      
 

نقيب المحامين يكتشف اسلحة دمار شامل عند فخامة القيادة الوطنية (صور)

الاثنين 4-03-2013


عيط لنا اليوم نقيب المحاميين أحمد سالم ولد بوحبيني، في مؤتمر صحفي، بمناسبة مجيء نصراني من محاميي ولد الباغ، وخلعنا النقيب حين قال إن فخامة القيادة الوطنية عنده أسلحة دمار شامل، وكنا سنقول للنقيب أن يجحد هذه الرواية عن النصراني القاعد بجانبه، لأن النصارى طيحوا المرحوم صدام حسين عندما سمعوا انه يتخمم في تعدال اسلحة دمار شامل، ونعرف جميعا ان النصارى متفاتنين الان مع ايران لان عندها شيء من اليورانيوم المخصب، وهو حدجة مرة ضرورية لإيدام القمبولة النووية.

موجبه أن النقيب ولله الحمد قال إن اسلحة الدمار الشامل هذه هي البنك المركزي وإدارة الضرائب، وذلك لا نعرف حقه من كذبه، ثم جاء المحامي يزيد ولد بمب ولد اليزيد وقال إن ولد الدباغ مرهون في طرنيشة.

وهذا أيضا لا يصح، ففخامة القيادة الوطنية لا يمكن أن يطير على أحد ليست عنده علاقة بولد بوعماتو، فإذا قال ولد الدباغ – فك الله أسره – إنه لا علاقة له بولد بوعماتو، وكتب مقالا يلحلح فيه لفخامة القيادة الوطنية، فنحن ضامنين إطلاق سراحه.

بعد ذلك جاء النصراني المغزل عليه، وقال شيئا فيه "أفوكا" و شيئا فيه " إمبَسيل" وختم كلامه بكلمة "مرسي" التي يقولها النصراني للنصراني عندما يكون شائفا شيئا عليه.

حضر المؤتمر الصحفي خلق من أقارب ولد الدباغ وأصحابه والصحفيين وبعض قادة النقابات العمالية، ولأننا قد اشترينا مصورة بثلاثين ألف أوقية وما زالت قابضتنا كمبة الصور فقد عدلنا آلبوم من خلق ولد الدباغ، ولم نكتب عليه كلمة (خاص ش إلوح افش) لنقول للمواقع الإلكترونية التي تفعل ذلك إنها جيعانة، وأننا لسنا جياعا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)