الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل: اللجنة المستقلة للإنتخابات كاذبة عليها تخميمتها

الجمعة 1-03-2013


هذا هو أول سبق صحفي تُحققه (ش ألوح أفش) ونعرف أن المواقع الاليكترونية سوف تنقره وتقول إنه من مصادرها الخاصة.

تعرفون أن اللجنة المستقلة للإنتخابات قالت أمس إن تنظيم الانتخابات التشريعية والبلدية سيكون فى الفترة ما بين 15/09/2013و 15/10/ 2013 علما بأن التاريخ المحدد للاقتراع سيتم إعلانه بعد التشاور مع الجهات المعنية.

والظاهر أن الجهات المعنية ليست راضية عن هذا التاريخ، حيث أن تلفزة المدير ولد بونه وإذاعة محمد الشيخ اللتين بثتا الخبر لم تعده أي منهما في أي نشرة أخرى، وكرطته التلفزة من صطرة الأخبار المتحركة في أسفل الشاشة، أما الوكالة الموريتانية للأنباء فلم تدر فيه الملح أصلا.

موجبه أنه إذا أراد الله هلاك النملة جنًحها، واللجنة المستقلة للإنتخابات جد عليها أنها مستقلة فعلا، فقامت تُسدي وتنيِر دون أن تأخذ الإذن من وزارة الداخلية ولا من فخامة القيادة الوطنية، فغمزت الحكومة وسائل الإعلام الرسمية على أن خبر موعد الانتخابات لا أساس له من الصحة، لأن اللجنة المستقلة كاذبة عليها تخميمتها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)